burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي
 صالح الهويريني
صالح الهويريني

حاول (مسلي) ولكن!!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

* حاول رئيس نادي النصر الأستاذ مسلي آل معمر أن يبعد الضغوطات النفسية عن لاعبي فريقه قبل (اللقاء التاريخي) الذي جمعه بالهلال (آسيوياً) يوم الثلاثاء ما قبل الماضي، وذلك عندما راح يزعم أن (بطولة الدوري المحلي) هي الأهم بالنسبة لهم وأنها هي هدفهم الأول، فجاء فوز الهلال وخروج النصر من البطولة الآسيوية ليبطل هذه المحاولات وليضاعف من حجم الضغوطات على لاعبي النصر، ولعل ما حدث من خلال مباراته التي خسرها (صفر-1) من أمام الاتفاق هو تأكيد لحقيقة ذلك..
* كل التعاقدات النصراوية منذ الموسم الماضي (أجانب ومحليين) كان هدفها الأول والأساسي هي محاولة تجهيز الفريق النصراوي بأفضل العناصر وتقوية صفوفه لعله يتمكن من تحقيق البطولة المستعصية عليه (بطولة الأندية الآسيوية) ولكنه ما زال عاجزاً..

* في الموسم الماضي 2020م فريق بيرسبوليس الإيراني هو من أخرج النصر من بطولة آسيا.. وفي هذا الموسم كان الخروج النصراوي أكثر مرارة لأنه تم بقرار هلالي وبإمضاء ماريغا وسالم الدوسري، فضلاً عن أنه قرار تسبب في حرمان النصر من المشاركة في النسخة الآسيوية المقبلة..
* كانوا يحاولون التقليل من هيمنة الهلال على نتائج مبارياته (عربياً) أمام فريقهم زعماً منهم بأن البطولات العربية غير معترف بها من لدى الفيفا فجاءت موقعة القرن (آسيوياً) وفوز الهلال من خلالها ليبصم بالعشرة أن (الهيمنة الهلالية) في كافة البطولات وبمختلف مسمياتها..
* تنوع الإدارات، وتغير اللاعبين، واستبدال المدربين بحثاً عن الأفضل ليس كافياً لبلوغ المنصات وتحقيق البطولات والمضي في طريقها طالما أن (الفكر) لم يتغير، وما دام أن الثقافة هي نفسها داخل النادي منذ عدة عقود..
معاناة الأهلي (كذبة)
* في الأهلي يزعمون أن معاناة فريقهم مع (الحكم المحلي) كبيرة، ولكنهم رغم ذلك لم يطلبوا (حكاما أجانب) لمباراته الهامة اليوم أمام الهلال.. وهذا يبرهن حقيقة أن المعاناة التي يزعمونها لفريقهم مع الحكم المحلي هي (كذبة ووهم) وأن الهدف من ذلك هي محاولة الضغط عليه لعله يمنح فريقهم ما لا يستحق!!
* الهلال يعاني من إصابة بعض نجومه ولا أظن أن مدربه جارديم سيجازف بمشاركة أي نجم في مباراة الليلة ما لم يكن جاهزاً بنسبة 100 % وعلى اعتبار أن الهلال ينتظره نهائي القارة الآسيوية وسيكون جل تركيزه خلال هذه الفترة على هذا النهائي أملاً في الفوز به..
* الهلال لن يخسر كثيراً أمام الأهلي فيما لو تعثر حتى لو خسر، أو حتى أيضاً لو لم يحقق بطولة دوري الموسم الحالي خصوصاً وأنه في آخر (4) مواسم حصل (3) مرات على هذه البطولة، وفيما لو تمكن- إن شاء الله- من تحقيق اللقب الآسيوي الكبير..
* منذ أن كان لاعباً ثم إدارياً ما زال يشوه أجواء مباريات الهلال والنصر بعنترياته وخروجه عن النص.. والسؤال القديم الجديد: إلى متى وهو دون أي عقوبة تردعه؟!!
) كانوا يعدون العدة للاحتفال بانتصار وقتي ومحاولة تشويه أجواء المنافسة الشريفة ولكن لأن المنطق فرض نفسه ذهبت الاحتفالات ومحاولات التشويه أدراج الرياح.. شكراً للمنطق..
* جمعوا.. كل من أساء للهلال ظناً منهم بأن ذلك سيضغط على الهلال وسيغيظ أنصاره وجماهيره، ولكنهم نسوا أن الهلاليين لا ينظرون للأسفل، وأن أنظارهم دائماً صوب منصات التتويج..
اللهم احفظ السعودية
* اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم وفق ولاة أمرنا واحفظهم وكن عوناً لهم.. اللهم من أراد بلادنا بسوء فرد كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً له، اللهم عجل بنصرة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي على الحوثيين ومن يعاونهم، واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين، وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.
نقلا عن الجزيرة

arrow up